 |
|
:
: 28-02-2009 14:04
, !
71 .. "" , ( ) , .. 71 ,
28 . , ( ), , ...
. . , . , . , , :) , , .
, ? ?
- . (24)
- -- (5)
- (5)
- (3)
- (2)
1-03-2009
Translation: Russian » Arabic
, ,
,
, ,
,
.
...
منذ فترة ليست ببعيدة ،
كنت أتساءل لماذا ،
عندما يلزم ذلك اللغة ،
لتعليم له كان من الصعب جدا ،
ولكن الآن عندما محدد في حاجة إلى دراسة متعمقة لتعلم أنه ليس من السهل ومثيرة للاهتمام.
وأعتقد أن التفكير في ذلك... وهنا قبل ان يغادر dodumalas.
( , ), .
إذا كان النشاط الذي ينطوي على أكثر أو أقل لغرض محدد (في هذه الحالة ،
وكان الهدف من الاتصال) ،
ويتم تقييم كل خطوة في تحقيق هذا الهدف.
, .
لنفترض أنني تعليم الكلمة.
"" – .
هل يجب أن تقرأ كلمة "المطبخ" -- بكل تأكيد.
"" .. ..
كلمة "محول" من غير المرجح ان..
وربما يكون من المفيد..
"" – , , - - ..
"محددا" -- لا ، ليس مفيدا ،
وأنا في روسيا وليس كثيرا ان نفهم انه..
, , – .
لا تحقيق ذلك في معظم الوقت والجهد قضيت عليه ،
وذلك لتقييم كل من هذه الكلمات -- بل ما إذا كان ينبغي لي.
, "" .
وبالإضافة إلى ذلك ،
"غير مؤكد" ، الأول عبارة تدريس في نصف القوة.
, - , ..
لذا نجد أن تفعل شيئا من أجل غاية محددة ،
وليس هدفا بعيد المنال إلى حد ما ، فإنه من الصعب والكئيب
, , .
وبالإضافة إلى ذلك ،
من الصعب جدا في هذه الحالة لتقييم التقدم المحرز من حيث كيف اقترب من الهدف.
, ,
, ( , , ).
ثمة شعور بأن لك topcheshsya على أرض الواقع ،
وحتى قطرات الاعتقاد بأن هذا الهدف قابل للتحقيق على الاطلاق (وكما كتبت في رسالة سابقة ،
وينظر إلى احتمال أن الهدف لن يتحقق ببساطة الحاجة).
, - .
وإذا اتخذت لغرض معين في قراءة الكتاب ،
وعلم كل كلمة فيه -- جميع القوات تركت لهذه الدراسة.
" ?" , .
السؤال :
"وينبغي أن يكون؟" لم تعد تنشأ ،
ودمرت كل صفحة من الواضح أقرب إلى الهدف.
, .
وقبل أقل تبقى النتيجة ، وتحسبا لمزيد من الاثارة والنصر
, – , , , – , .
من جانب الطريق ،
وتحقيق -- وهو الهدف الذي يمكن أن الحشد على الهدف الثاني للخطة الاصلية ،
ونسيت أن يعلم بالفعل لزيادة المخزون من قاموسي -- تبدأ تعلم أن يشعر وكأنه الفائز.
, , , .
وكنت تشعر بعد الفوز في كل صفحة ، كل جملة ،
كل كلمة ، لأنه حتى أصغر تقريبي لها ،
أيضا ، تحقيق هذا الهدف.
. . , – , ...
ملاحظة : حسب الطريقة ، إذا كان أحد يعلم ما هي العوامل المحددة للانتقال ، والفعل -- prosvyatite ، الرجاء...
العلامات :
العلامات :
الدافع
الإنجاز
هدف
|
|