-

 -

 - e-mail

 

 -

 LiveInternet.ru:
: 07.01.2008
: 66
: 3
: 69

:


71 28 . .

, 01 2009 . 13:02 +
 
 
:
: 28-02-2009 14:04
, !
71 .. "" , ( ) , .. 71 ,
28 . , ( ), , ...


. . , . , . , , :) , , .
, ? ?
 
 

.

 

1-03-2009
 
 
 
 
Google
 
Translation: Russian » Arabic
, ,
,
, ,
,
  .
  ...
منذ فترة ليست ببعيدة ،
 كنت أتساءل لماذا ،
 عندما يلزم ذلك اللغة ،
 لتعليم له كان من الصعب جدا ،
ولكن الآن عندما محدد في حاجة إلى دراسة متعمقة لتعلم أنه ليس من السهل ومثيرة للاهتمام.
 وأعتقد أن التفكير في ذلك... وهنا قبل ان يغادر dodumalas.
( , ), .
 
إذا كان النشاط الذي ينطوي على أكثر أو أقل لغرض محدد (في هذه الحالة ،
 وكان الهدف من الاتصال) ،
 ويتم تقييم كل خطوة في تحقيق هذا الهدف.
 
, .
لنفترض أنني تعليم الكلمة.
 
  "" – .
هل يجب أن تقرأ كلمة "المطبخ" -- بكل تأكيد.
 
"" .. ..
 
كلمة "محول" من غير المرجح ان..
 وربما يكون من المفيد..
 "" – , , - - ..
"محددا" -- لا ، ليس مفيدا ،
 وأنا في روسيا وليس كثيرا ان نفهم انه..
 
  , , – .
لا تحقيق ذلك في معظم الوقت والجهد قضيت عليه ،
وذلك لتقييم كل من هذه الكلمات -- بل ما إذا كان ينبغي لي.
 
, "" .
وبالإضافة إلى ذلك ،
 "غير مؤكد" ، الأول عبارة تدريس في نصف القوة.
 
, - , ..
لذا نجد أن تفعل شيئا من أجل غاية محددة ،
 وليس هدفا بعيد المنال إلى حد ما ، فإنه من الصعب والكئيب
, , .
وبالإضافة إلى ذلك ،
من الصعب جدا في هذه الحالة لتقييم التقدم المحرز من حيث كيف اقترب من الهدف.
 
, ,
  , ( , , ).
 
 ثمة شعور بأن لك topcheshsya على أرض الواقع ،
وحتى قطرات الاعتقاد بأن هذا الهدف قابل للتحقيق على الاطلاق (وكما كتبت في رسالة سابقة ،
وينظر إلى احتمال أن الهدف لن يتحقق ببساطة الحاجة).
  , - .
وإذا اتخذت لغرض معين في قراءة الكتاب ،
 وعلم كل كلمة فيه -- جميع القوات تركت لهذه الدراسة.
" ?" , .
 السؤال :
 "وينبغي أن يكون؟" لم تعد تنشأ ،
 ودمرت كل صفحة من الواضح أقرب إلى الهدف.
  , .
 
وقبل أقل تبقى النتيجة ، وتحسبا لمزيد من الاثارة والنصر
  , – , , , – , .
من جانب الطريق ،
 وتحقيق -- وهو الهدف الذي يمكن أن الحشد على الهدف الثاني للخطة الاصلية ،
 ونسيت أن يعلم بالفعل لزيادة المخزون من قاموسي -- تبدأ تعلم أن يشعر وكأنه الفائز.
 
, , , .
 وكنت تشعر بعد الفوز في كل صفحة ، كل جملة ،
 كل كلمة ، لأنه حتى أصغر تقريبي لها ،
 أيضا ، تحقيق هذا الهدف.
. . , – , ...


ملاحظة : حسب الطريقة ، إذا كان أحد يعلم ما هي العوامل المحددة للانتقال ، والفعل -- prosvyatite ، الرجاء...

العلامات :
العلامات :
 الدافع
الإنجاز
هدف
 

:
 
 


_   , 01 2009 . 14:46 ()
, .. , ... , .
   
_   , 01 2009 . 14:47 ()
.
   
: [1] []
 

:
: 

: ( )

:

  URL